حفل توزيع جوائز التصميم العالمية iF يقام في مدينة ميونيخ الألمانية

BJT 10:02 14-03-2017

(مصدر: CGTN)

أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي الدورة الرابعة والستون لحفل توزيع جوائز التصميم العالمية iF في مدينة ميونيخ بألمانيا، حيث فازت ست شركات من بر الصين الرئيسي بجائزة أحسن تصميم لعام 2017. المزيد من التفاصيل في التقرير التالي.

حفل توزيع جوائر التصميم العالمية iF يقام في مدينة ميونيخ الألمانية

حفل توزيع جوائز التصميم العالمية iF يقام في مدينة ميونيخ الألمانية

أقيمت جوائز التصميم العالمية iF في عام 1953، وهي بمثابة جائزة الأوسكار في مجال التصميم الصناعي. وقد بلغ عدد الجوائز التي تم توزيعها خلال هذه الدورة 75. الجدير بالذكر أن ست شركات من البر الرئيسي الصيني فازت بجوائز مختلفة في عدة مجالات.

راف ويغمان، الرئيس التنفيذي لجوائز التصميم العالمية  iF:" تدخل المزيد من المنتجات الصينية إلى الأسواق الجديدة بما فيها السوق الأوروبية والسوق الأمريكية وغيرها من الأسواق في العالم. وأنا على يقين بأنها قد واجهت تحديا كبيرا في البداية بسبب المنافسة الأوروبية الكبيرة جدا، خاصة في ألمانيا. ولكن في رأيي، أن المصممين ورجال الأعمال الصينيين اعتبروا ذلك منافسة وتحديا، مما جعلهم أكثر قدرة على التنافس في مجال الأسواق المحلية والدولية. وتحول المصمم الصيني من المستوى الابتدائي إلى المستوى العالي في مجال التصميم الصناعي بسرعة كبيرة، وذلك مثير للإعجاب حقا. وعلى الرغم من أن هناك ثغرات في بعض الجوانب، مثل الجودة، أعتقد أن قدراتهم ستكون بنفس مستوى المتميزين في هذا المجال بعد حوالي سنتين أو ثلاث سنوات فقط."

ستعرض المنتجات التي فازت بجوائز أحسن التصاميم لعام 2017 في معرض iF بمدينة ميونيخ، كما ستعرض بشكل دائم على موقع iF على شبكة الانترنت.

تحرير:yangmu | مصدر:CCTV.com

channelId 1 1 1
الأخبار المتعلقة