تحميل app

قناة البندا

نواب مجلس الشعب الصيني يعبرون عن تأييدهم الحار لخطاب الرئيس شي جين بينغ بخصوص الجيش

BJT 09:47 14-03-2017

(مصدر: CGTN)

أكد الأمين العام للحزب الشيوعي الصيني، الرئيس الصيني ورئيس اللجنة العسكرية المركزية شي جين بينغ خلال جلسة وفد الجيش لنواب الشعب بعد ظهر يوم الأحد، أكد على تعزيز قدرة الجيش القتالية من خلال الابتكار التكنولوجي، وقد عبر النواب عن تأييدهم الحار لخطاب الرئيس.

وانغ جيان قو، نائب في مجلس الشعب:" في كل مرة نجتمع فيها، يصافحنا الرئيس شي مبتسما، فقد شعرنا بقربه وبطيبة شخصه. لقد شهدنا خلال السنوات الأخيرة إنجازات تاريخية تحققت في مجال بناء الدفاع الوطني والجيش، وذلك في ضوء الأهداف التي حددها الرئيس شي بخصوص تعزيز قوة الجيش، الأمر الذي يدفعنا بعزم للالتفاف حول قيادة الرفيق شي جين بينغ وجعلها كالنواة."

يهتم الرئيس شي دائما بضباط وجنود الجيش، حيث التقى بعد جلسة الأحد مع نواب الوحدات الأساسية للاطلاع على أحوالهم في الدراسة والعمل وطلب منهم تعلم المهارات التكنولوجية بجد واجتهاد ورفع قدرتهم على استخدام التكنولوجيا وتوظيفها للإسهام في تعزيز قوة الجيش.

مياو رون تشي، نائب في مجلس الشعب:" كنت متوترا قليلا في البداية، ولكن عندما أتى الرئيس شي إلى جانبي شعرت بأنه شخص طيب جدا، وسألني الرئيس شي حول عملي وأجبته. وسنطبق بحزم فكرة تعزيز قوة الجيش عن طريق التكنولوجيا بحسب طلب الرئيس شي."

تان وي هونغ، نائب في مجلس الشعب:" قال الرئيس شي إن القدرة الابتكارية تعتبر القوة التنافسية الجوهرية للجيش والمحفز لإنشاء ورفع قدرته القتالية، وإن الابتكار التكنولوجي مفتاح التفوق."

وأكد الرئيس شي على ضرورة إتقان التصميم العالي المستوى والتخطيط الاستراتيجي ودفع اندماج القطاعين العسكري والمدني في تطوير تكنولوجيا الدفاع الوطني والأسلحة وتنمية الكفاءات العسكرية من أجل تسريع بناء الجيش لنهج معتمد على الفاعلية والجودة والتكنولوجيا المتقدمة.

تشو هان جيانغ، نائب في مجلس الشعب:" إن التكنولوجيا المتقدمة تساعد في بناء دولة قوية وجيش قوي، يتحتم علينا تحقيق الأهداف الرامية لتعزيز قوة الجيش، سنبني جيشا من الدرجة الأولى على مستوى العالم ما دمنا نطبق توجيهات الرئيس شي بكل جدية."

تحرير:yangmu | مصدر:CCTV.com

channelId 1 1 1
الأخبار المتعلقة