تحميل app

قناة البندا

نواب الشعب يتحدثون عن تحفيز روح رجال الأعمال لخلق العلامات التجارية الصينية

BJT 14:11 10-03-2017

(مصدر: CGTN )

أجرى العديد من نواب الشعب مناقشات حية حول كيفية خلق العلامات التجارية الصينية ذات الشهرة العالمية، وكيفية الإدارة والاستثمار في بيئة آمنة، وفي ذات الوقت إظهار مسؤولية رجال الأعمال. التفاصيل في التقرير التالي.

فان شيان قوه، نائب الشعب:" إن المؤسسات والحكومة والمنظمات الاجتماعية جميعا بحاجة إلى روح رجال الأعمال، واستخدام الثروة الاجتماعية بشكل جيد، مما يجلب الرفاهية والسعادة لحياة الشعب."

قنغ فو ننغ، نائب الشعب:" إن ما وراء العلامة التجارية هو روح العامل الحرفي وروح رجال الأعمال، هذا يساعد على تشكيل العلامات التجارية الجيدة."

هوانغ جيان بينغ، نائب الشعب:" يجب علينا أن نبذل جهودنا في إجراء التحولات اللازمة والتحديث المتواصل، وذلك لنضمن الحصول على العلامة التجارية الخاصة بنا، وتعزيز قدرات البحث والتطوير المستقل، مما يرفع القيمة المضافة وقوة الاستجابة لمتطلبات السوق. ويتجلى نجاح سياسات الابتكار في المؤسسات من تعزيز الابتكار العلمي والتكنولوجي والإبداع الثقافي. إن عملية تطوير العلامات التجارية هي عملية الابتكار الثقافي."

هو تسي جينغ، نائب الشعب:" وفقا للخطة الاستراتيجية لعملية الإصلاح الهيكلي لجانب العرض في بلادنا ومتطلبات التنمية من مؤسساتنا ومتطلبات السوق الصينية، نود شراء أفضل المنتجات على الأراضي الصينية لدخول الأسواق ولعب دورنا في التنمية الاقتصادية الصينية."

هوانغ تشي جيانغ، نائب الشعب:" اقترحت تنفيذ الإصلاح الهيكلي لجانب العرض في جميع القطاعات، خصوصا في الكيانات الصناعية، ويجب علينا وضع معايير مهنية جديدة وخاصة في بعض الصناعات التقليدية لمواصلة تحسين صناعاتنا المتفوقة التقليدية."

تحرير:yangmu | مصدر:CCTV.com

channelId 1 1 1
الأخبار المتعلقة