تحميل app

قناة البندا

حضور شي جين بينغ لمناقشة نواب وفد سيتشوان

BJT 09:53 09-03-2017

(مصدر: CGTN )

حضر الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، الرئيس الصيني، رئيس اللجنة العسكرية المركزية، شي جين بينغ اليوم الأربعاء مداولات نواب وفد سيتشوان، في إطار اجتماعات الدورة الخامسة للمجلس الوطني الثاني عشر لنواب الشعب الصيني، وقد قام شي جين بينغ بالاستماع والتسجيل والمناقشة مع النواب، كما ألقى كلمة هامة.

حضور شي جين بينغ لمناقشة نواب وفد سيتشوان

حضور شي جين بينغ لمناقشة نواب وفد سيتشوان

شي جين بينغ، الرئيس الصيني:" اليوم هو يوم مميز، إنه اليوم العالمي للمرأة العاملة، أنتهز هذه الفرصة لأتقدم لجميع النساء المشاركات في الدورتين من بين نواب الشعب وأعضاء المؤتمر الاستشاري وعاملي الدورتين، وإلى جميع النساء الصينيات من مختلف القوميات والأوساط، بأخلص التهاني وأجمل التمنيات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة العاملة."

خلال المناقشة، طرح نواب الوفد آراءهم حول أوضاع الإصلاح والتنمية بمقاطعة سيتشوان، ويشمل ذلك دعم إعادة الإعمار بعد الكوارث ودفع التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة المأهولة بأبناء قومية التبت، وقضية محاربة الفقر وغيرها من القضايا المتعلقة بشؤون سيتشوان. وفي كلمته أعرب شي جين بينغ عن تقديره للإنجازات التي حققتها مقاطعة سيتشوان في العام الماضي، مشيرا إلى وجوب دفع الإصلاح الهيكلي لجانب العرض الزراعي وكسب المعركة الحاسمة لأعمال القضاء على الفقر وممارسة الابتكار والإبداع. وأضاف الرئيس شي أن التنمية الزراعية والريفية في الصين قد دخلت مرحلة تاريخية جديدة، فيجب دفع الإصلاح الهيكلي لجانب العرض الزراعي بشكل عميق، من أجل خلق وضع جديد في بناء التحديث الزراعي. وأشار الرئيس شي إلى ضرورة تنفيذ المسؤولية عن إخراج جميع سكان الريف الفقراء من دائرة الفقر وفقا للمعايير الحالية بحلول عام 2020. ويجب اغتنام الفرصة التاريخية المتاحة من الثورة العلمية والتكنولوجية في العالم من أجل خيار مناسب، في إطار اتجاه التنمية الاقتصادية والاجتماعية وأهدافها واستراتيجيتها، مما يشكل بيئة مؤسسية أكثر تحفيزا، بالإضافة إلى تسريع توطيد نظام الإدارة التنظيمية للتنمية الاندماجية بين القطاعين العسكري والمدني ونظام أداء العمل لها ومنظومة السياسات والأنظمة الخاصة بها، وتعزيز بناء قاعدة صناعة التكنولوجيا العالية للاندماج العسكري والمدني، وتطوير التجمعات الصناعية للاندماج المذكور.

تحرير:yangmu | مصدر:CCTV.com

channelId 1 1 1
الأخبار المتعلقة