تحميل app

قناة البندا

القادة الصينيون يستعرضون تقرير عمل الحكومة مع المشرعين

BJT 09:38 06-03-2017

بكين 5 مارس 2017 (شينخوا) شارك قادة صينيون بارزون اليوم (الأحد) مع مشرعين وطنيين فى مداولات بشأن تقرير عمل الحكومة، وشددوا على الموضوع الرئيسي وهو "السعي للتقدم مع الحفاظ على الاستقرار".

ألقى التقرير رئيس مجلس الدولة لي كه تشيانغ خلال الجلسة الافتتاحية للدورة السنوية للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني، أعلى هيئة تشريعية في الصين.

وشارك في بحث التقرير مع المشرعين، أعضاء اللجنة الدائمة للمكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني تشانغ ده جيانغ ويوي تشنغ شنغ وليو يون شان ووانغ تشي شان.

القادة الصينيون يستعرضون تقرير عمل الحكومة مع المشرعين

القادة الصينيون يستعرضون تقرير عمل الحكومة مع المشرعين

كما شارك تشانغ، الذي يشغل أيضا منصب رئيس المجلس الوطني لنواب الشعب الصيني، في جلسة نقاش مع مشرعين من مقاطعة تشيجيانغ بشرق الصين.

وشدد تشانغ على القيام بأعمال ملموسة لتنفيذ قرارات وسياسات اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني وتعزيز التنمية المطردة والصحية للاقتصاد وتناغم المجتمع لتهيئة بيئة مواتية للمؤتمر الوطني ال19 للحزب المقرر عقده في وقت لاحق من العام الجاري.

وشارك يوي تشنغ شنغ، الذي يشغل أيضا منصب رئيس اللجنة الوطنية للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني، في جلسة نقاش أخرى مع وفد مشرعين من مقاطعة خبي بوسط الصين.

وحث يوي مقاطعة خبي على تطبيق مفاهيم التنمية الجديدة ودفع الإصلاح الهيكلي لجانب العرض.

ودعا لبذل جهود اضافية لترشيد استهلاك الطاقة وحماية البيئة لمد المواطنين بمياه نظيفة وهواء نقي وغذاء آمن وبيئة جميلة.

وشارك ليو يون شان في جلسة نقاش مع نواب المجلس الوطني من منطقة منغوليا الداخلية ذاتية الحكم.

ودعا ليو لفهم افضل للعلاقات بين الحفاظ على الاستقرار والسعي لاحراز تقدم، مشددا على جهود توجيه التوقعات الاجتماعية وحل المخاطر وتحقيق اختراقات في الاصلاحات في الوقت ذاته. وينبغي انجاز المهام الكبرى في جدول اعمال الاصلاح الهيكلي لجانب العرض لتحسين جودة النمو وكفاءته، حسبما قال.

وشارك وانغ تشي شان، أمين اللجنة المركزية لفحص الانضباط التابعة للحزب الشيوعي الصيني، في جلسة نقاشية مع نواب المجلس الوطني لنواب الشعب الصيني من بكين.

وشدد وانغ على الحاجة لاستكشاف الاشراف الذاتي الفعال داخل الحزب من اجل الحوكمة طويلة الأمد وتعميق اصلاح نظام الاشراف الوطني واقامة آلية لمكافحة الفساد تابعة للقيادة الموحدة للحزب.

وقال إن على الحزب الشيوعي الصيني تعزيز الإشراف على نفسه وأجهزة الدولة من أجل الرقابة الكاملة على جميع الموظفين الحكوميين.

تحرير:ZhangDi | مصدر:Xinhua

channelId 1 1 1
أخبار متعلقة