تحميل app

قناة البندا

شي جين بينغ يجتمع مع أعضاء لثلاثة أحزاب ديمقراطية

BJT 10:15 05-03-2017

( مصدر: CGTN )

اجتمع الأمين العام للحزب الشيوعي الصيني، الرئيس الصيني، رئيس اللجنة العسكرية المركزية شي جين بينغ مع أعضاء من كل من حزب الجمعية الصينية لتنمية الديمقراطية والحزب الديمقراطي الصيني للفلاحين والعمال وحزب جمعية جيوسان الذين يحضرون الدورة الخامسة للمجلس الوطني الثاني عشر للمؤتمر الاستشاري السياسي، هذا واستمع الرئيس شي لآراء ومقترحات الأعضاء.

شي جين بينغ يجتمع مع أعضاء لثلاثة أحزاب ديمقراطية

شي جين بينغ يجتمع مع أعضاء لثلاثة أحزاب ديمقراطية

أكد شي جين بينغ أن الصين في حاجة ماسة لمساهمة النخبة المثقفة من أجل تحقيق الرخاء ونهضة الأمة ورفاهة الشعب، وتحقيق القضية العظيمة، داعيا الطبقة المثقفة الواسعة في الصين إلى تحمل واجباتهم والعمل بنشاط واجتهاد ودراسة بدأب لكي يسهموا أكثر في إنجاز بناء المجتمع رغيد الحياة وبناء دولة قوية العلوم والتكنولوجيا في العالم.

وأكد شي أن عام 2017 عام مهم بالنسبة لتنفيذ الخطة التنموية الخمسية الثالثة عشرة وأن هناك مسائل كثيرة تتطلب بحثا عميقا ومعالجة ملائمة وجهودا مشتركة مثل تعميق الإصلاح الهيكلي لجانب العرض، ودعا الأعضاء الحاضرين لطرح حلول ومقترحات عملية وفعالة تتبنى دراسات عميقة في كيفية الحفاظ على النمو الاقتصادي على نحو مستقر وكيفية الحفاظ على انسجام المجتمع واستقراره ارتكازا على تنفيذ الخطة التنموية الخمسية الثالثة عشرة وتحقيق أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام كله.

وقال شي إن اللجان المركزية والمحلية للأحزاب الديمقراطية الصينية ستقوم بانتخابات في هذا العام، وينبغي على الأحزاب الديمقراطية أن تجري عمليات التسليم بشكل جيد. وسيلتزم الحزب الشيوعي الصيني بالمثل العليا المشتركة مع الأحزاب الديمقراطية والنضال المشترك معا من أجل التمسك بالاشتراكية ذات الخصائص الصينية وتطويرها وتحقيق النهضة العظيمة للأمة الصينية. الجدير بالذكر أن عضو اللجنة الدائمة للمكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، رئيس المجلس الوطني للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني يوي تشنغ شنغ شارك في هذا الاجتماع.

تحرير:yangmu | مصدر:CCTV.com

channelId 1 1 1
الأخبار المتعلقة