تحميل app

قناة البندا

دبي تقيم مسابقة الموضة للأطفال الصينيين

BJT 16:41 09-02-2017

خلال السنوات الأخيرة، بات السفر إلى خارج البلاد الخيار الأول للعديد من الأسر الصينية لقضاء عيد الربيع، حيث شارك أكثر من 230 طفلا صينيا في المسابقة النهائية للدورة الأولى من مسابقة الموضة للأطفال التي تقام في دبي.

وصل هؤلاء الزوار إلى دبي باركس الذي يعتبر أكبر بارك ملاهي في العالم وقد فتح للجماهير مؤخرا. إنهم يرتدون ملابس أنيقة وفريدة ، ويعبرون مع أولياء أمورهم السجادة الحمراء مفعمين بالثقة. تقام هذه المسابقة في دبي لأول مرة وتجذب حوالي ألف طفل صيني زائر لمدينة دبي للمشاركة في هذا الحدث ، حيث استعرض هؤلاء الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاثة أعوام وسبعة عشر عاما مواهبهم خلال المسابقة التي استمرت لأربعة أيام. وقال كثير من الآباء والأمهات إن هذا الشكل الجديد الذي يربط المسابقة بالسفروالسياحة ، يعطي الأطفال فرصة جيدة لفهم العادات المحلية وتوسيع آفاقهم وتنمية قدراتهم.

جيانغ هوو تشوو، متسابقة:" هذه الرحلة ممتعة وغنية من أي وقت مضى."

فينا، متسابقة:" إن هذا المكان جميل للغاية ، لقد تعلمت الكثير خلال هذه المسابقة."

أم فينا:" أعتقد أن ابنتي ستستفيد من هذه المسابقة وتكتسب الثقة بنفسها، وتعتبر هذه المسابقة فرصة جيدة بالنسبة لها."

وفقا لسلطة السياحة بدولة الإمارات العربية المتحدة ،فإنه منذ تطبيق الحكومة الإماراتية لسياسة دخول الصينيين بدون تأشيرة في نوفمبر من العام الماضي، قد تضاعف عدد السياح الصينيين مقارنة بما كان عليه في نفس الفترة من العام الماضي فحيث تولي الحكومة الإماراتية الآن اهتماما بالغا لتطوير سوق السفرو السياحة للعائلات الصينية.

الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات:" عززت سياسة الدخول للمواطنين الصينيين بدون تأشيرة التي طبقتها حكومة دولة الإمارات مؤخرا التعاون الثقافي بين البلدين، مثل قيام هذه المسابقة. ومن جانب آخر، هناك الكثير من المجالات الأخرى التي سنتعاون  فيما بيننا بها. وتعد السوق الصينية سوقا هامة بالنسبة لاقتصاد دولة الإمارات. وأتمنى المزيد من التعاون فيما بيننا في المستقبل."

تحرير:wubuxi | مصدر:CCTV.com

channelId 1 1 1
الأخبار المتعلقة