تحميل app

قناة البندا

الصين تحسن الخدمات الحكومية للاقتصاد الجديد

BJT 17:42 22-01-2017

بكين 21 يناير 2017 (شينخوا) أظهرت وثيقة حكومية أصدرها مجلس الدولة الصيني "مجلس الوزراء" أن الصين ستعمل على تحسين خدماتها للاقتصاد الجديد لتسريع نمو جديد.

وأضافت الوثيقة الصادرة يوم الجمعة أن الصين ستواصل تعزيز الكفاءة الإدارية لتقديم خدمة أفصل للصناعات الناشئة سريعة النمو وترقية الصناعات القديمة.

وللحد من القيود المفروصة على الاقتصاد الجديد، ستسرع الصين عملية الموافقة والمراجعة وإلغاء القوانين واللوائح والسماح للسلطات المحلية بتنفيذ القواعد الخاصة بها لاختبار نماذج عمل جديدة في القطاعات منخفضة المخاطر ، بما في ذلك الخدمات اللوجستية والتعليم والسياحة.

وسيتم أيضا تعزيز الدعم للابتكار وتسجيل الأعمال التجارية.

وسيتخذ المنظمون المسؤولون موقفا أكثر شمولا لتشجيع الابتكار مع ضمان الدخول العادل والمفتوح للسوق وتعزيز السيطرة على المخاطر وتحسين الائتمان الاجتماعي .

كما ستعمل الحكومة على تعزيز التدفقات الفعالة لموارد المعرفة والتكنولوجيا والمعلومات والبيانات ودفع المزيد من التحويل السريع للنتائج العلمية إلى الإنتاجية .

وفي مواجهة ضغط الانكماش الاقتصادي ، يعقد صناع السياسة في الصين آمالا كبيرة على الاقتصاد الجديد لدفع النمو، كما نفذوا مجموعة من التدابير الرامية إلى تعزيز الابتكار وتحفيز حيوية السوق.

تحرير:wubuxi | مصدر:Xinhua

channelId 1 1 1
أخبار متعلقة