انطلاق مؤتمر دبي الرياضي الدولي

BJT 10:48 28-12-2016

دبي 27 ديسمبر 2016 (شينخوا) انطلق اليوم (الثلاثاء) مؤتمر دبي الرياضي الدولي الحادي عشر تحت شعار "حوكمة كرة القدم الحديثة"، بمشاركة نخبة من قيادات و صناع القرار في الاتحادات الدولية والقارية والوطنية والأندية والمؤسسات الكروية، وكبار نجوم اللعب والتدريب والتحكيم.

ويبحث المؤتمر الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي على مدار يومين عبر مجموعة من الجلسات وورش العمل مختلف الجوانب المتعلقة بموضوع "الحوكمة في كرة القدم الحديثة" وتتضمن أهمية تطبيق الحوكمة في نجاح الاندية المحترفة وحوكمة الاتحادات الوطنية، اضافة إلى قضايا التحكيم والتدريب وعلاقتها بالحوكمة وترسيخ قيم الشفافية والنزاهة في كرة القدم.

كما يسلط المؤتمر الضوء على بعض التجارب الناجحة على مستوى اللاعبين المحترفين والاندية والاتحادات الوطنية والمؤسسات الرياضية.

ومن الاسماء البارزة المشاركة في مؤتمر دبي الرياضي الدولي جياني انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، كارلو تافيكيو رئيس الاتحاد الايطالي لكرة القدم، فيرناندو جوميز رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، وتوني دامشتيلي المسئول الاعلامي بالاتحاد الاوروبي لكرة القدم، بيير لويجي كولينا، رئيس إدارة التحكيم بالإتحاد الاوروبي لكرة القدم وأمبرتو غانديني المدير العام لنادي روما الايطالي.

 

تحرير:wubuxi | مصدر:Xinhua

channelId 1 1 1
أخبار متعلقة