تحميل app

قناة البندا

الصين تحصد فضية وثلاث برونزيات في اليوم الثامن لأولمبياد ريو

BJT 17:16 14-08-2016

تواصل حصد اللاعبين الصينيين للميداليات في اليوم الثامن لدورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو البرازيلية لعام 2016، وبلغت حصيلة الصين من الميداليات حتى الآن 41 ميدالية، منها 13 ميدالية ذهبية و11 ميدالية فضية و17 ميدالية برونزية.

كان لدى لاعبين صينيين توقعات كبيرة في منافسة الترامبولين للرجال. وبالفعل حصل صاحب ذهبية أولمبياد لندن دونغ دونغ على الميدالية الفضية، أما اللاعب الصيني الآخر قاو لي فقد فاز بالميدالية البرونزية. فيما أحرز البيلاروسي أولادزيسلو الذهبية.

حصل دونغ دونغ على الميدالية الفضية في منافسة الترامبولين للرجال

حصل دونغ دونغ على الميدالية الفضية في منافسة الترامبولين للرجال

وفي سباق التجديف الفردي للسيدات، حققت الأسترالية كيمبرلي برينان الميدالية الذهبية. وهذه أول ميدالية ذهبية في سباق التجديف لأستراليا منذ أولمبياد بكين عام 2008، فيما ذهبت الميدالية البرونزية للصينية دوان جين لي وهذه تعتبر أفضل نتيجة للصين في هذا السباق بعد إحراز الصينية تشانغ شيو يوان المركز الرابع في أولمبياد بكين.

دوان جين لي

دوان جين لي

كما فاز الألماني كريستيان ريتز البالغ من العمر 29 عاما بأول ميدالية ذهبية للرماية من المسدس سريع الطلقات من مسافة 25 مترا، وهذه المرة الثالثة له للمشاركة في الألعاب الأولمبية، فيما حصد شريكه في التدريب الفرنسي جان كويكوامبوي الميدالية الفضية، وحصل الصيني لي يو هونغ على الميدالية البرونزية.

فاز الألماني كريستيان ريتز البالغ من العمر 29 عاما بأول ميدالية ذهبية للرماية من المسدس سريع الطلقات من مسافة 25 مترا

فاز الألماني كريستيان ريتز بأول ميدالية ذهبية للرماية من المسدس سريع الطلقات من مسافة 25 مترا

تحرير:yangmu | مصدر:CCTV.com

channelId 1 1 1
الأخبار المتعلقة